بحث عن حديث في موقع الدرر السنية
TvQuran

الخميس، 24 ماي 2012

حاسب نفْسَك قبل أن ينقطع نفَسُك!!




يا نفس!! 
وكأني بك يوم الحساب تنادين:
يارب اجعلني من المقربين
فلا تجابين

يا رب فأصحاب اليمين
فإذا بك عنهم تتأخرين

يا رب نظرة لهم تكفين
فإذا بك لا تستطيعين

على الصراط تتعثرين
فإلى النار تساقين..

وإذا بك تصرخين:

 يا رب أنا من النادمين !!
يا رب أنا من النادمين !!

تتحسرين وتنادين:

أما من مشفَّعين؟؟
أما من مشفَّعين؟؟

لا أحد بجانبك تجدين..

أين القرآن الذي كنت تقرئين؟؟
لم تكوني به من العاملين..

أين الصّالحات التي كنت تفعلين؟؟
جبال لكنك كنت بها ترائين..

وإذ بك على النار توقفين

تتمنّين لو أنك تُرَدّين
لعلّكِ صالحا تعملين..

فيقول لك رب العالمين:
 اخسئي فيها ولا تكلّمين


يا نفس!!

ألا تجزعين..ألا تجزعين..
من يوم فيه قد تُفضحين..

قولي الحين بصدق ويقين:
ربي إني كنت لنفسي من الظالمين
فاقبلني في زمرة التائبين
وألحقني اللهم بالصالحين


اللهم ءامين..
اللهم ءامين..


أختكم في الله أم أبَيّ


2 إضافة تعليق:

غير معرف يقول...

جزاكم الله خيرا و بارك الله فيكم ... و جلعه الله في موازين حسناتكم
نسأل الله أن يجعلنا من الذين يدعونه رهبا و رغبا ... خوفا من غضبه و طمعا في رضاه...

أم أُبَيّ يقول...

اللهم ءامين..
جعلكم الله من أهل الجزاء الحسن ورفع قدركم في الدارين..

إرسال تعليق

About This Blog

Lorem Ipsum

  © Blogger templates Sunset by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP