بحث عن حديث في موقع الدرر السنية
TvQuran

الأحد، 8 جويلية 2012




تركت اختي ابنتها الصغيرة التي لم تبلغ الخمس أشهر بعد عندي وذهبت لبعض الأقارب..
وفي لحظة تغير حالها من الابتسامة التي لم تكن تفارق محياها إلى بكاء متواصل سمعه كل الجيران..
 حاولت معها بكل الطرق..لكن بلا فائدة، قرأت عليها القرآن، أعطيتها الحليب لم ترضى.. بل وتقيأته كله، لاعبتها، ...لا فائدة.. 
فلم أجد الا البكاء هي تبكي وانا ابكي معها...واتصلت بوالدتها لتأتي..
الكلمات كلها لا استطيع ان اعبر بها عن الشعور الذي احسست..
 فقلت في نفسي سبحــــــــــان الله إن كنت أنا خالتها وأحسست هذا فمابالك بأمها وهي لا شك أرحم بها.....وما بالنا بالله الذي هو أرحم بالعبد من أمه....

وحقيقة بعد هذا الموقف بت لما أقول يا رحمان يا رحيم بات لها أثر بالغ في نفسي غير ذاك الذي كنت أحس..

فاللهم ارحمنا في الأرض وتحت الأرض ويوم العرض... اللهم ءامين

0 إضافة تعليق:

إرسال تعليق

About This Blog

Lorem Ipsum

  © Blogger templates Sunset by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP